سياسة

كرامي عرض مع وفد من "البعث" ملف النزوح: سنحضر الجلسة ونأمل الخروج بورقة وطنية موحدة



وطنية – طرابلس – إستقبل رئيس quot;تيار الكرامةquot; النائب فيصل كرامي في دارته في طرابلس، الأمين العام لحزب البعث العربي الإشتراكي علي حجازي مترئسا وفدا حزبيا ضم رئيس مكتب التنظيم المركزي عمارnbsp; أحمد، عضو القيادة المركزية موسى طعمة، امين فرع الشمال جلال عون وامين فرع عكار خضر عثمان. ودار البحث في quot;الشؤون السياسية المحلية والاقليمية لا سيما ملف النزوح السوري الذي يشكل مادة للتجاذب السياسي والطائفquot;.
بداية، عبر كرامي في خلال اللقاء عن موقف التيار حيال ازمة النزوح السوري التي quot;اصبحت تشكل عاملا للاستغلال السياسي والمذهبي لدى بعض الافرقاء في لبنانquot;، وتطرق الى quot;الجلسة النيابية التي دعا اليها الرئيس نبيه بري المخصّصة لبحث ملف النزوح السوري بكل تفرعاتهquot;. وقال: quot;سنحضرها ونأمل ان نخرج منها بورقة موّحدة وطنية حول هذا الملفquot;.
بدوره، شكر حجازي لكرامي حسن الاستقبالquot;، وتوافقا على quot;النظرة حيال الحلول المطروحة لأزمة النزوح السوريquot;، واعتبر حجازي انها quot;تبدأ بترتيب الوضع الداخلي اللبناني والشروع بالحوار مع الحكومة السوريةquot;. وشدَد حجازي على quot;ضرورة الحوار الداخلي بعيداً من لغة التهديد والوعيد كي لا يشكّل هذا الملف مادة للنزاعquot;.

nbsp;

nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp; ==========إ.غ.
الكاتب :
الموقع :www.nna-leb.gov.lb
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2024-05-14 05:44:46

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى