سياسة

حفل الربيع السنوي لمؤسسة "تكريم" برعاية أمير موناكو



وطنية – nbsp;استضاف Hotel De Paris حفل الربيع السنوي لمؤسسة quot;تكريمquot;، برعاية أمير موناكو nbsp;ألبير الثاني.
nbsp;وشهد هذا الحدث، الذي يعد منارة للوحدة والعمل الخيري، إجتماع شخصيات بارزة من جميع أنحاء العالم للإحتفال بجهود المؤسسة الدؤوبة في تعزيز التبادل الثقافي ودعم القضايا الإنسانية الحيوية.

وأشار بيان للمؤسسة، ان quot; مؤسسة quot;تكريمquot; أبصرت النور عام 2010، وهي تهدف إلى إعادة تشكيل السردية المرتبطة بالعالم العربي من خلال الإعتراف بالإنجازات الإستثنائية التي حققها أفراد مميزون.nbsp;
على مر السنين، كرّمت المؤسسة 150 فائزا في مجالات متنوعة، بما في ذلك شخصيات بارزة مثل الراحلة زها حديد، وبيل غايتس، والأميرة الأردنية غيداء طلال، والفنانة إيتيل عدنانrdquo;.nbsp;
اجتمعت لجنة التحكيم والمجالس الاستشارية قبل الحفل في فندق متروبول مونتي كارلو لاختيار الفائزين لعام 2024.

تتألّف لجنة تحكيم quot;تكريمquot; من الشيخة العنود بنت حمد آل ثاني، السيدة بولا العسكري، السيد خالد جناحي، السيد رامز شحادة، السيد صلاح خليل، السيد عبد الحميد الصديقي، السيد فارس العقاد، السيد كريم عبد المتعال، السيدة دانيا حفار بزي، دكتور. هيام علي، السّيدة ميادة هيماني، الشيخة بولا الصباح، السيد زياد التركيrdquo;.
ولفت البيان الى ان quot;حفل هذا العام كان بمثابة لحظة مؤثرة في رحلة quot;تكريمquot;. ومن خلال مهمتها كجسر بين الشرق والغرب، كشفت المؤسسة عن إلتزامها بدعم الأطفال الضعفاء، وخاصة أولئك الذين يحتاجون إلى رعاية طبية حرجة.
nbsp;وأعرب ريكاردو كرم، المؤسس والقوة الدافعة وراء quot;تكريمquot;، عن إمتنانه العميق لأمير موناكو، قائلاً: quot;تكمل موناكو تطلّعات quot;تكريمquot; من خلال توفير منصة مرموقة لعرض التميّز العربي وتعزيز التبادل الثقافيquot;.
ولم تكن الأمسية إحتفالاً بالعمل الخيري فحسب، بل كانت أيضاً بمثابة إنحناءة للشجاعة والصمود. تمّ تكريم ثلاثة أفراد إستثنائيين لمساهماتهم، ومن بينهم : سامية حلبي، فنانة وباحثة فلسطينية أميركية رائدة مقيمة في نيويورك، أمضت أكثر من ستة عقود في إعادة تشكيل مشهد التعبيرية التجريدية، ودمج اللغات البصرية العالمية والعربية في أعمالها المبتكرة. يؤكّد دورها كمعلمة ومناصرة على تأثيرها العميق على عالم الفن وحركات العدالة الإجتماعية.

nbsp;

nbsp; nbsp; nbsp;============
الكاتب :
الموقع :www.nna-leb.gov.lb
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2024-05-16 13:24:25

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى