اخبار منوعة

جزيرة السعديات أبوظبي.. الوجهة الرائدة في الشرق الأوسط للسنة الـ13 على التوالي

حصدت جزيرة السعديات – أبوظبي لقب «الوجهة الشاطئية الرائدة في الشرق الأوسط»، للسنة الـ13 على التوالي، من قِبَل جوائز السفر العالمية، وهي واحدة من أبرز الجوائز العالمية المرموقة، التي تُكرّم القادة في قطاعي السياحة والضيافة. وتُعرف جزيرة السعديات أبوظبي باحتضانها نخبة من أرقى خيارات الإقامة، والمنتجعات الفاخرة، إلى جانب أفضل خيارات وتجارب الطعام العالمية، والإطلالات الخلابة على الشواطئ الرملية البيضاء؛ لتتيح للضيوف الاستمتاع بسحر وهدوء وجمال الطبيعة، في تجربة لا تُنسى.

  • جزيرة السعديات أبوظبي.. الوجهة الرائدة في الشرق الأوسط للسنة الـ13 على التوالي
    جزيرة السعديات أبوظبي.. الوجهة الرائدة في الشرق الأوسط للسنة الـ13 على التوالي

وأطلقت جزيرة السعديات أبوظبي، خلال مشاركتها في سوق السفر العربي 2024، حملتها الترويجية الصيفية «أطلق حواسك»، التي تأخذ الضيوف من مختلف أنحاء العالم في رحلة تفاعلية مذهلة؛ لاستكشاف سحر الجزيرة وعروضها وتجاربها المتنوعة. وتتيح الحملة التفاعلية للضيوف فرصة الاطلاع على التجارب المتنوعة، التي تزخر بها جزيرة السعديات، ولتمكنهم من اختبار سحر الطبيعة، وجمالها الخلاب، عبر تجربة حسية مذهلة، تجسد روعة الطبيعة والإطلالات الفريدة على الشواطئ الرملية النقية، والمنتجعات الفاخرة، والمنطقة الثقافية النابضة بالحياة.

وتعتبر جزيرة السعديات أكثر من مجرد وجهة سياحية، فهي ملاذ استجمامي، تمتزج فيه ملامح الثقافة مع تجارب الصحة والعافية، واللحظات الشاطئية الفريدة، وهدوء الطبيعة، مع عناصر الفخامة والرفاهية، بدايةً من المنتجعات العالمية الراقية، وصولاً إلى المرافق الصحية الفاخرة، لتأخذ الضيوف في رحلة فريدة إلى عالم من التجارب الحسية، التي تحقق صفاء الروح والذهن والعقل. ويمكن للضيوف، أيضاً، الاستمتاع بمشاهدة أفضل شاطئ في الشرق الأوسط، وتأمل الشمس الذهبية، وهي تعانق زرقة البحر الهادئة، في مزيج لا متناهي من الجمال، حيث أصوات الأمواج الهادئة توفر جوًا متناغمًا من الاسترخاء والانغماس.

وتعد جوائز السفر العالمية بمثابة «أوسكار صناعة السياحة والسفر» في العالم، وتحتفي بالتميز في جميع القطاعات الرئيسية في صناعات السفر والسياحة والضيافة. اليوم، أصبحت العلامة التجارية لجوائز السفر العالمية كعلامة نهائية للتميز الصناعي.


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى