اخبار منوعة

«يا ويل حالي» تجمع هاني شاكر وهيثم زياد

نجم من زمن الفن الجميل، حافظ على مكانته في قلوب جماهيره طوال تاريخه الفني، «أمير الغناء العربي» هاني شاكر، ليس فقط مطرباً مصرياً، بكل ما تحمله الكلمة من رقي وأصالة واحترام، بل أيضاً كان نقيب الموسيقيين في «أم الدنيا» مصر، وأصرّ – منذ أول يوم لتوليه مسؤولية النقابة – على أن يكون حائط صد ضد كل فن هابط ومسيء، وخاض بإصرار العديد من الصراعات ولا يزال، لإصلاح ما يمكن إصلاحه. ويعمل جاهداً ليعيد للغناء المصري هيبته ومكانته الرائدة. وستشهد الساحة الغنائية، خلال الفترة المقبلة، عملاً غنائياً جديداً يجمع هاني شاكر مع الملحن هيثم زياد.

  • هاني شاكر
    هاني شاكر

وفي التفاصيل، كشف الملحن هيثم زياد، عبر اتصال هاتفي مع «زهرة الخليج»، أنه بصدد تحضير أغنية جديدة ستكون «قنبلة الموسم»، خلال زيارة هاني شاكر إلى لبنان مؤخراً، حيث التقاه، وأثمر هذا اللقاء إنتاج عمل فني بعنوان: «يا ويل حالي»، كلمات: راميا بدور، وألحان: هيثم زياد، وتوزيع: بودي نعوم، وتسجيل استديو: بودي نعوم. وأشار إلى أنه بصدد التحضير لأعمال أخرى لعدد من الفنانين ستبصر النور قريباً.

  • هيثم زيات
    هيثم زياد

وهيثم زياد، الذي استطاع بألحانه، اقتحام الساحتين المصرية واللبنانية، قال عنه يوماً الموسيقار الراحل ملحم بركات: «هيثم كويّس وناجح، وملحن مميز، ومنّو هيّن، يعيش الأجواء بحب، ولو وضعناه في الصين يلحّن بالصيني».
على جانب آخر، يستعد هاني شاكر؛ لإحياء حفل غنائي ضخم في لبنان، حيث شارك جمهوره مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي في «إنستغرام»، قال فيه: «جمهوري الحبيب في لبنان.. لقائي معاكم يوم 18 مايو، والحفل هيبقى أجمل بوجودكم معايا على مسرح (oberuit)».


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى