اخبار منوعة

الحكم على ياسمين صبري بالسجن لـ7 سنوات في «رحيل»

يلاقي مسلسل «رحيل» للنجمة المصرية ياسمين صبري، نجاحاً جماهيرياً خلال الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، من خلال عرضه الحصري على شاشة قناة «أبوظبي» وتطبيق ADtv، وهو المسلسل الذي تعود به ياسمين للشاشة الصغيرة بعد غيابها لأربعة أعوام متتالية عن الدراما التلفزيونية.

و يتفاعل جمهور شبكة قنوات «أبوظبي» مع أحداث المسلسل، الذي بدأ عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان الفضيل، حيث بلغت الأحداث ذروتها بعد أن دخلت «رحيل/ ياسيمن صبري» السجن إثر اعترافها بقتل «شديد/ أحمد بدير»، وحكم عليها بالسجن لسبع سنوات، حيث يسعى «بدر/ أحمد صلاح حسني» للثأر من مقتل والده «شديد»، رافضاً فكرة توزيع إرث والده، وهي الفكرة التي طرحها شقيقه «محمد مهران».

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

وتتواصل الأحداث، بعد أن يعلم «بدر»، أن «سيد الفار» قتل «وهدان/ والد رحيل»، انتقاماً لمقتل «شديد»، بطلب من «أم بدر»، ليسعى الأخير لزيارة «رحيل» في السجن إلا أنها ترفض الزيارة.

ويتكون مسلسل «رحيل» من 15 حلقة، وهو من تأليف محمد عبد العاطي وإخراج محمد عبد السلام، ويشارك في بطولته إلى جانب ياسمين، مجموعة من الفنانين، أبرزهم: أحمد صلاح حسني، وأحمد صيام، وعارفة عبد الرسول، ومحمد كيلاني، وعزت زين، ومي القاضي، ولبنى ونس، وحازم سمير.

وتُجسد ياسمين في أحداث القصة شخصية فتاة تنتمي لأسرة من الطبقة المتوسطة، وتواجه العديد من المواقف في إطار من الدراما والتشويق.

وتم تصوير أحداث المسلسل ما بين القاهرة والإسكندرية، وبعد خروجها من السجن تتغير حياتها 180 درجة، حيث ظهرت في الحلقات الأولى تعمل بمهنة «النجارة» في مشغل والدها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by قناة أبوظبي (@abudhabitv)

وشهدت الحلقات الأولى من المسلسل العديد من التفاصيل المشوقة، حيث ظهرت ملامح شخصية «رحيل»، وهي فتاة تعمل مع والدها «المعلم وهدان» في مجال النجارة وتجارة الخشب، ويهتم والدها بها كثيراً ويشجعها لدراسة الهندسة وبالفعل تصبح مهندسة وتقرر مساعدة والدها في مجال عمله، و تتواجد معه في السوق، الذي يشهد صراعات قوية بين كبار تجار الخشب، خاصة بين والد رحيل و«المعلم شديد».

ويتضمن المسلسل ثلاث رباعيات غنائية، تؤديها بصوتها المغنية المصرية رنا سماحة، تتواءم مع سيرة شخصية «رحيل»، بمراحلها المتعددة، وتحمل الرباعيات عناوين: «فداك»، و«رحيل» و«بين طريقين».

وكان آخر ظهور فني لياسمين صبري، سينمائياً، إذ عرض لها في موسم أفلام إجازة منتصف العام الدراسي، فيلم «أبو نسب» إلى جانب النجمين محمد إمام، وماجد الكدواني، فيما كانت قد شاركت أيضاً في الموسم السينمائي الصيفي الماضي، من خلال فيلم «البعبع»، إلى جانب النجم أمير كرارة.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى