اخبار منوعة

ساعات أنثوية.. تناسب «فتاة العشرين»

الساعات النسائية ليست مجرد إكسسوارات؛ إذ إنها انعكاس للأناقة الشخصية والرقي للفتاة العصرية في العشرينيات. ومع احتضان النساء الشابات فرديتهن وتمكينهن، أصبحت الساعات النسائية رمزاً لاستقلالهن، وموقفهن المواكب للموضة، لذا إليكِ أفضل الساعات النسائية المناسبة لفتاة العشرين.

أفضل الساعات الأنثوية للشابات:

  • ساعة «Tank Must».. من «CARTIER»
    ساعة «Tank Must».. من «CARTIER»

ساعة «Tank Must».. من «CARTIER»:

ساعة «Tank Must»من أشهر موديلات العلامة التجارية الشهيرة «CARTIER»، وتتميز هذه الساعة، التي تجمع بين العملية والأناقة، بحركة كوارتز عالية الاستقلالية، وعلبة فولاذية مع تاج مطرز مرصع بإسبنيل اصطناعي على شكل كابوشون، وميناء فضي اللون، مع عقارب على شكل سيف من الفولاذ الأزرق، وأكثر ما يميز هذه الساعة، هو الحزام المصنوع من الجلد المحبب باللون الأسود القابل للتبديل، كما أنها تأتي مقاومة للماء حتى 30 مترًا.

  • ساعات أنثوية.. تناسب «فتاة العشرين»ساعة «Cape Cod Stainless Steel».. من «HERMÈS»

ساعة «Cape Cod Stainless Steel».. من «HERMÈS»:

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة أكثر أناقة وثقلاً، فعليكِ باختيار ساعة «Cape Cod Stainless Steel»، من العلامة الفاخرة «HERMÈS»، والمصنوعة من حزام مزدوج طويل من جلد إيتوب سويفت، ومشبك دبوسي من الفولاذ، كما تضم كريستال الياقوت المضاد للوهج، وقرصاً من الفضة الأوبالينية مع حركة كوارتز.

  • ساعة «Eleanor Goldtone Stainless Steel Bracelet».. من «Tory Burch»
    ساعة «Eleanor Goldtone Stainless Steel Bracelet».. من «Tory Burch»

ساعة «Eleanor Goldtone Stainless Steel Bracelet».. من «Tory Burch»:

في حالة بحثكِ عن ساعة بسيطة وخالدة، فكري في هذه الساعة من «توري بورش»، فهي مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بلون ذهبي، وتأتي بوزن 24 مم فقط، لذلك ستمتزج مع بقية مجوهراتكِ بسهولة، وتمنحكِ مظهراً مصقولاً وغاية في الروعة، كما أنها تتميز بمشبك مزدوج كبير الحجم على شكل حرف (T).

  • ساعة «Deco Sport 18K Gold-Plated Ruby Red Leather».. من «Michele»
    ساعة «Deco Sport 18K Gold-Plated Ruby Red Leather».. من «Michele»

ساعة «Deco Sport 18K Gold-Plated Ruby Red Leather».. من «Michele»:

تعد الساعات ذات اللون الأحمر من أبرز القطع، التي يجب على كل فتاة في العشرينيات اقتناء واحدة منها، لأنها تتناسب مع العديد من الإطلالات، فضلاً عن أنها مثالية لعمرها وإطلالاتها، وهذه الساعة من «ميشيل» (Michele)، تمنحكِ المظهر المطلوب دائماً، وتتميز ساعة «ديكو سبورت» ثنائية اللون بقرص فضي من أشعة الشمس مع توباز وتاج أحمر مميز، وحزام من السيليكون الأحمر. وتم صنع 18 مم خصيصاً لمجموعة «ديكو سبورت»، وهي قابلة للتبديل مع أي حزام «MICHELE» مقاس 18 مم.

  • ساعة «G-Timeless 29mm Gold PVD-Plated and Leather».. من «GUCCI»
    ساعة «G-Timeless 29mm Gold PVD-Plated and Leather».. من «GUCCI»

ساعة «G-Timeless 29mm Gold PVD-Plated and Leather».. من «GUCCI»:

كجزء من مجموعة «G-Timeless»، صنعت هذه الساعة الكلاسيكية من الذهب الأصفر (PVD) مع حزام من جلد الخراف الوردي بحساسية تقليدية، جنباً إلى جنب مع قرص فضي من أشعة الشمس. وتم تصميم شكل النحل خصيصاً للعمل كعقرب ثوانٍ، كما أنها تأتي بحزام قابل للتعديل من 140 ملم، إلى 180 ملم، فضلاً عن أنها مقاومة للماء حتى 50 مترًا.


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى